أخبار عاجله

وقفة صحيفة سريعة مع مدرب فريق التاجي لكرة القدم ناصر نومي

وقفة صحيفة سريعة مع مدرب فريق التاجي لكرة القدم ناصر نومي

مصطفى العلوجي 28 أكتوبر, 2017 لا تعليقات حوارات 23 مشاهدات

نسعى لبناء فريق منافس .. يؤهلنا إلى دوري الكبار

لدينا معسكر تدريبي في إيران ومباريات ودية الشهر المقبل

إدارة التاجي أنموذجية و حلاته الأب الروحي للجميع

بغداد – جواد كاظم عطية

دأبت الهيئة الإدارية لنادي التاجي الرياضي ببذل جهودها لإعادة بريق فريقها الكروي السابق الى مصاف دوري الكبار من خلال الإعداد المبكر لخوض غمار تصفيات أندية الدرجة الأولى المؤهلة للدوري الممتاز ولتحقيق هذا الطموح استثمرت الإدارة انتهاء مهام المدرب العراقي المحترف ناصر نومي وعودته من سلطنة عمان الى ارض الوطن وإبرام معه عقدا تدريبيا للموسم الكروي الحالي ..وبغية التعرف على ما تحتويه مفكرة نومي من استراتيجية تدريبية لمراحل الاعداد وجوانب اخرى ، كان لرياضة وشباب وقفة مع مدرب فريق التاجي ناصر نومي استهلت بالحديث عن مستوى الفريق العام وما يحتاجه لهذه المرحلة والذي قال :

اختيار اللاعبين

ان اختيارنا للاعبين وكمجموعة تتميز بعدد من ذوي الخبرات حيث لهم تمثيلا ضمن المنتخبات الوطنية وعدد ممن شارك في اندية الدرجة الاولى والممتازة وعند مرحلة الاستقرار النهائي لهذه التوليفة وضعنا منهاجا خاصا بالاعداد البدني والمهاري والخططي بجانب المبادئ التدريبية الاخرى .. وفعلا باشرنا بوحداتنا التدريبية واضعين بين فقراتها لقاءا تجريبيا مع اندية اخرى لتقييم ما يؤدونه اللاعبين فاجرينا لقاءا مع نادي الشعلة على ملعبه انتهى بالتعادل .

المنهاج التدريبي

واستطرد نومي بفقرات منهاجه التدريبي المتضمن اقامة معسكرا خارجيا فقال.. بحكم علاقتي الشخصية بادارات بعض الاندية في الجمهورية الاسلامبة الايرانية ومن احدى اللقاءات هناك حصلنا على دعوة اقامة معسكرا تدريبيا من قبل نادي استاركان واجراء لقاءات ودية مع اندية ايران الدرجة الاولى وذلك خلال الشهر المقبل.

اهتمام الادارة

وفي سؤال حول الادوار الاخرى المكلفة بمراحل العمل أوضح المدرب بان الدور الهام الساند لنا هو اهتمام السيد طه عبد حلاته بالفرق الرياضية للنادي ومنها كرة القدم ومتابعة شؤونه بغية الوقوف عن تامين المستلزمات لبلوغ التاهل الى جانب العلاقة الابوية الاخوية معنا ومع الجميع ، كما ان التعاون والجهود المشتركة مع الملاك التدريبي المساعد كل من علي مهاوي وماجد حميد واميرعبيد ومدرب حراس المرمى جاسم .اما مهام الاشراف على المنظومة الكروية فهي بقيادة الكابتن محمود جاسم الذي له الدور الكبير في المتابعة والتوجيه العام بجانب التنسيق والمشورة مع ادارة النادي الداعمة لنا.

مصادر تمويل

واضح نومي ان اندية الحدود و الكهرباء والحسين تعد وسائل المنافذ التمويلية للنادي كون هذه الاندية الثلاثة تعاقدت مع الادارة لتاجير ملعب النادي للدوري الممتاز مما ساعد على تغطية نفقاتنا وترشيدها. ونحن بدورنا في الصحافة نتفائل بوزارة الشباب والرياضة خيرا بدعم الاندية الاهلية التي تحتضن شباب المناطق الآهلة بالسكان خارج المحافظة وتعد متنفسهم الوحيد لمزاولة انشطتهم وهواياتهم الرياضية.

مصطفى العلوجي


كل تدوينات مصطفى العلوجي

التعليقات مغلقة.

رئيس التحرير

تصنيفات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design