أخبار عاجله

ختام ناجح  لبطولة أندية الفرات الأوسط بالكيك بوكسينغ

ختام ناجح  لبطولة أندية الفرات الأوسط بالكيك بوكسينغ

مصطفى العلوجي 05 أغسطس, 2017 لا تعليقات تقارير 112 مشاهدات

 

حرارة الجو لم تمنع اللاعبين من المشاركة وعناصر واعدة  كشفت عنها نزالات البطولة

 

مستويات مميزة وامكانيات عالية تؤكد تطور مستوى اللاعب العراقي واحقيته بالتواجد الخارجي والمشاركة الكبيرة للاعبين السمة الابرز في البطولة .

 

 

النجف الاشرف / رحيم عودة

 

اختتمت في قاعة نادي الكوفة الرياضي نزالات بطولة اندية الفرات الاوسط بالكيك بوكسنغ التي نظمت من قبل الاتحاد الفرعي في محافظة النجف الاشرف وباشراف من قبل الاتحاد العراقي المركزي وبمشاركة اكثر من 80 لاعبا مثلوا  اندية ( الرافدين , الاتفاق , الكوفة , الجماهير , كربلاء , امام المتقين , بابل , الحلة , الكفل ) وقد اسفرت نتائج البطولة  الفرقية عن فوز نادي الجماهيري الكربلائي بالمركز الاول جامعا 22 نقطة  وجاء نادي الاتفاق با المركز الثاني برصيد 18 نقطة والرافدين بالمركز الثالث وكلاهما من الديوانية وبنفس الرصيد من النقاط أما النتائج الفردية فقد كانت كالاتي :  وزن 51 كغم . الاول عباس ابراهيم . نادي الرافدين . وزن 54 كغم . الاول : محمد احمد . نادي الكفل .وزن 70 كغم . الاول : علي جميل . نادي الجماهير . وزن 60 كغم . الاول : محسن حسين . نادي الاتفاق . وزن 5/ 63 كغم . الاول : امير  محمد . نادي الجماهير . وزن 67 كغم . الاول : نور احمد . نادي كربلاء . وزن 70 كغم . الاول : مرتضى حميد . نادي الرافدين . وزن 75 كغم . الاول : مصطفى فؤاد . نادي الجماهير . وزن  81 كغم . الاول : محمد عبد الغني . نادي الجماهير . وزن  86 كغم  . الاول : محمد عبد الاله . نادي الاتفاق . وزن 91 كغم . الاول : علي حسين . نادي : الكوفة . وزن + 91 الاول : حسين فاضل . نادي الكوفة .. جدير بالذكر ان لجنة الحكام التي ادارت نزالات البطولة كانت قد تالفت من الحكام الدوليين : رائد محمد . خالد طارق . عدي عبد الائمة . حيدر شهاب والحكام الاتحاديين : عقيل مجبل . صباح خضير . محمد مساعد . رأفت جاسم . عدي كاظم . حيدر فيصل . حيدر لطيف . .

 

توزيع الجوائز

 

 

ختام البطولة شهد توزيع الجوائز على اللاعبين والفرق الفائزة في البطولة فضلا عن الهدايا التذكارية قام بتقديمها رئيس الاتحاد العراقي المركزي للكيك بوكسينغ قاسم الواسطي وامين سر الاتحاد العراقي ميثم حسن ورئيس الاتحاد الفرعي في محافظة كربلاء المقدسة طارق عباس  كما اختارت اللجنة المنظمة للبطولة الحكم الدولي رائد محمد افضل حكم في البطولة ولاعب فريق نادي كربلاء نور احمد افضل لاعب في البطولة  ,

 

 

ناجح حمود وكريم قحطان وكرم الضيافة

 

 

حضيت نزالات البطولة  باهتمام  كبير من قبل رئيس الاتحاد العراقي السابق لكرة القدم والرئيس الحالي لادارة نادي الكوفة الرياضي ناجح حمود الذي لم يكتف باحتضان ناديه للبطولة وحرصه على الحضور فحسب بعد ان كان كانت الضيافة حاضرة معه أيضا واستعداده لتذليل كافة الصعب والحال نفسه مع الزميل الصحفي كريم قحطان الذي كان كريما فعلا مع الزملاء الصحفيين مراسلي صحف رياضة وشباب والملاعب ومجلة الشبكة العراقية الذين حضروا لتغطية منافسات البطولة واصطحابهم على نفته الخاصة الى احد المطاعم الفاخرة في محافظة النجف الاشرف .

 

 

بطولة ناجحة

 

اشاد رئيس الاتحاد العراقي المركزي قاسم الواسطي بالمستويات العالية التي ظهرت في البطولة . مؤكدا ان الامكانيات العالية للاعبين تشير الى انه سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب . علما ان منهاج الموسم الحالي سيكون حافل بالبطولات وفي مختلف الفئات فضلا عن المشاركة في البطولات الخارجية التي نسعى من خلالها الى تأكيد جدارتنا وتفوقنا على الصعيد الدولي . مشيدا  بالجهود الكبيرة التي بذلت من اجل انجاح البطولة طيلة المدة الماضية والتي كانت اكثر من رائعة بالنظر للعدد الكبير من الاندية التي شاركت بها رغم حرارة الجو اللاهبة مما يعني ان مستقبل كبير سيكون بانتظار الكيك بوكسينغ العراقية بعد ان شهدت البطولة اقبال كبير من قبل العديد من اللاعبين  .مؤكداً سعيه للنهوض بهذه اللعبة وتطويرها من اجل الحصول على النتائج الايجابية في البطولات الدولية القادمة .

 

حرارة الجو لم تؤثر

 

وبين  امين سر الاتحاد العراقي المركزي ميثم حسن ان اقامة هذه البطولة يعد احد الخطوات الايجابية والمهمة في مسيرة الاتحاد العراقي الذي يعمل ومنذ مدة على تطوير رياضة الكيك بوكسينغ نحو الافضل والمشاركة الكبيرة للعديد من الاندية واللاعبين تشير الى ان هذه اللعبة ستكون قادمة بقوة لما قدمت فيها من مستويات جيدة على الرغم من مشاركتها في مثل هذه الاجواء  لذا استطيع القول ان هذه البطولة ستكون بداية التألق والابداع من اجل التنافس عربيا وقاريا .

 

 

الكيك بوكسينغ بخير

 

من جانبه اشاد رئيس الاتحاد الفرعي للعبة في محافظة كربلاء المقدسة طارق عباس   بالمشاركة الكبيرة للاندية التي حرصت على زج لاعبيها في البطولة لتضيف بذلك رونقا جميلا لها . مؤكدا ان المستويات والامكانيات التي قدمها اللاعبين تؤكد ان الكيك بوكسينغ  العراقية مازالت بخير بل تسير نحو الافضل .

 

مستويات كبيرة

 

اما مدرب فريق نادي الرافدين الرياضي سعد علي  فقد اعرب عن سعادته للنجاح الذي حققته البطولة بعد ان وفر القائمين عليها كافة مستلزمات النجاح التي اوصلتها الى ضفة الامان فضلا عن المشاركة الكبيرة للاعبين الذين قدر عددهم بثمانون لاعب من مختلف محافظات الفرات الاوسط وهذا دليل واضح على شعبية اللعبة واتساع قاعدتها بعد ان قدموا مستويات مميزة وامكانيات عالية تؤكد تطور مستوى اللاعب العراقي واحقيته بالتواجد الخارجي

مصطفى العلوجي


كل تدوينات مصطفى العلوجي

اترك تعليقاً

رئيس التحرير

تصنيفات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design