أخبار عاجله

مؤقتة الميناء : نحن ليس ندا او خصما للإدارة السابقة وننتظر التعليمات لتقرير مصيرنا

مؤقتة الميناء : نحن ليس ندا او خصما للإدارة السابقة وننتظر التعليمات لتقرير مصيرنا

مصطفى العلوجي 29 يوليو, 2017 لا تعليقات رياضة المحافظات 141 مشاهدات

البصرة : ستار المنصوري

أكد الناطق الرسمي للإدارة المؤقتة بنادي الميناء د. حيدر الطائي ان ادارته ليس ندا للادارة السابقة التي اعلنت كسبها الشكوى التي رفعتها على وزارة الشباب والرياضة بعد ان حلتها في شباط الماضي واضاف الطائي بحديث لجريدة رياضة وشباب ” ان الادارة المؤقتة ليس ندا او خصما للادارة السابقة بل اتت بتكليف وتحترم القضاء العراقي الذي اوصى بعودتها  لتولي مهام عملها ولكننا بنفس الوقت كلفنا  بكتاب رسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة وننهي عملنا او نحدد مصيرنا بكتاب رسمي ايضا من قبل الوزارة ” .

وفي سياق متصل أوصت اللجنة الاستشارية المشكلة بنادي الميناء إدارة النادي المؤقتة بالاستمرار بعملها  لحين تسلمها كتابا رسميا يؤكد  إنهاء عملها من قبل الجهة التي كلفتها القيام بمهامها كهيئة إدارية مؤقتة لنادي الميناء بعد حل الهيئة الإدارية السابقة بكتاب وزارة الشباب والرياضة ذي الرقم 251 بتاريخ بتاريخ 5 شباط 2017 ،  جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة المؤقتة مع اللجنة الاستشارية مساء يوم غد الأربعاء ناقشت فيه موقفها بعد إعلان الهيئة الإدارية السابقة كسبها الشكوى التي رفعتها ضد وزارة الشباب والرياضة بحلها وعودتها ممارسة مهام عملها ، فضلا عن أمور أخرى تخص الفرق الرياضية التي تمارس أنشطتها بالنادي .

وحضر عن اللجنة الاستشارية كل من السادة جميل حنون ونجم العزاوي وصبيح حسين وعزيز عبد الله  ود. يوسف لازم ود. ذو الفقار صالح وعقيل هاتو والسيد عقيل عبد المحسن .

يذكر ان الهيئة الإدارية المؤقتة  التي يترأسها الكابتن عبد الرزاق احمد استلمت مهام عملها بكتاب وزارة الشباب والرياضة المشار الى رقمه وتاريخه في أعلاه والذي تضمن كذلك حل الهيئة الإدارية السابقة التي يترأسها الكابتن جليل حنون .

مصطفى العلوجي


كل تدوينات مصطفى العلوجي

اترك تعليقاً

رئيس التحرير

تصنيفات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design