أخبار عاجله

امين سر اتحاد الكرة يمثل العراق في ندوة الاتحاد الآسيوي

امين سر اتحاد الكرة يمثل العراق في ندوة الاتحاد الآسيوي

مصطفى العلوجي 08 أبريل, 2017 لا تعليقات محليات 220 مشاهدات

بغداد – رياضة وشباب

شارك امين سر اتحاد الكرة صباح رضا، في ندوة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأمناء العامين، التي تأتي عقب مؤتمر الأمناء العامين في الاتحادات الوطنية.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريح نشره موقع الاتحاد إن “المؤتمر الذي أقامه الاتحاد يعتبر  مهما جداً لأنه يتيح المجال أمام الأمناء العامين من كافة أرجاء القارة لتبادل المعلومات والمعرفة، وكذلك يعرفهم على المبادرات القائمة والجديدة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.”

وأضاف ويندسور “لدينا العديد من الأمناء العامين الجدد في قارة آسيا، وهذا الحدث يضيف قيمة كبيرة لهم، حيث يمكن أن يتعلموا من خبرات المتحدثين ومن زملائهم”.

وشارك أمين سر اتحاد الكرة العراقي صباح رضا في المؤتمر الذي استمر يومين ومن ثم في الندوة التي تتضمن تقديم الأمناء العامين في الاتحادات الوطنية.

وأوضح: هذا وقت قيم لكرة القدم الآسيوية حيث يوجد طاقة كبيرة والعديد من الأفكار الجديدة والأساليب المختلفة في اللعبة، مدخلات الأمناء العامين والمعلومات التي حصلوا عليها في هذه الفعالية يمكن أن تجعل اتحاداتهم الوطنية وبالتالي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أقوى.

يذكر أن الندوة شهدت مداخلات من قبل مسؤولة الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم جويس كوك ، وممثل شركة سبورت رادار أندرياس كرانيتش.

 

مصطفى العلوجي


كل تدوينات مصطفى العلوجي

اترك تعليقاً

رئيس التحرير

تصنيفات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design